منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L

مرحباً بسودانيز اُون لاين في الموقع السوداني الوحيد المفتوح للكتابه والتعليق دون رقيب أو حسيب ، حيث يُمكنكم الكتابه بدون طلب عضويه .. المنتدى لمناقشة الأفكار عبر (نلتقِي لِنرتقي)ومرحباً بكم في دارِكُم
 
الرئيسيةLatest imagesالتسجيلدخول

 

 حرررررررررررررررررررم يا عقيد أمن الدوله المُنحل صلاح نُقد - لقد تفوقت بكذبتك هذه - على مسيلمه الكذاب الذي إدعى النبوه نفسه !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

حرررررررررررررررررررم يا  عقيد أمن الدوله المُنحل صلاح نُقد - لقد  تفوقت بكذبتك هذه -  على مسيلمه الكذاب الذي إدعى النبوه نفسه !! Empty
مُساهمةموضوع: حرررررررررررررررررررم يا عقيد أمن الدوله المُنحل صلاح نُقد - لقد تفوقت بكذبتك هذه - على مسيلمه الكذاب الذي إدعى النبوه نفسه !!   حرررررررررررررررررررم يا  عقيد أمن الدوله المُنحل صلاح نُقد - لقد  تفوقت بكذبتك هذه -  على مسيلمه الكذاب الذي إدعى النبوه نفسه !! Emptyالخميس مارس 29, 2018 10:09 pm



https://www.alrakoba.net/news-action-show-id-301817.htm

ما هذا يا صلاح نقد ؟؟
هل  تكذِب على نفسك أم على غيرك ؟؟
يا خي أنت تم إبعادك من الجهاز قبل الإنتفاضه  فكيف يُعقل أن تخطط لإنقلاب يعيد من طردوك ؟؟
ثُم أنا ضابط أمن الدوله الوحيد الذي عملت بحزب الاُمه ووالله لم اراك إلا يوماً واحداً حضرت لي في شركة  الظفره متسائلاً عن الجهه التي إعتقلت عميد أمن الدوله المُنحل أحمد محمد الجعلي بتهمة الإتجار بالعُمله والمعلومات حيث قلت لي أن أحد ضباط أمن الدوله المنحل واللذين تم إستيعابهم بالأمن الداخلي أكد لك أنهم لا علاقة لهم أو المباحث المركزيه بإعتقاله - ورغم أنني من كتبت التقرير الذي حشروه بسببه في كوبر إلا أنني قلت لك أن الحزب لا علاقه له بالأمر - ثُم ألم يكُن صلاح (دولار) شريكك في محل الإسبيرات - فلماذا لم تشركونه معكم   ؟؟
المُقرف أنك إستشهدت بأموات ونسبت لهم تآمر لا يشبهم كقادتي وأصدقائي المرحوم المحترم حسن بيومي والمُرحوم المحترم هاشم أباسعيد - أما المُضحك المُبكي فهو زجك بالفاتح عروه من ضمن المُشاركين بينما زعمت في اللقاء نفسه بأن تأخر إنقلابكم (الوهمي) بسبب فضيحة تهجير اليهود الفلاشا لإسرائيل والتي كان بطلها الباطل الفاتح (عوره) هذا - فكيف يستقيم ذلك ؟؟
ولعلمك والله على ما أقول شهيد - قال لي المرحوم محمد عثمان عبدالحميد (الذي زعمت أنه مشارك معهم) بان النميري أبلغه ان الفاتح عروه    حضر للقائه في السعوديه ولكن النميري أغلظ له القول  وطرده - فكيف يكون المطرود يعمل معكم لعودة من طرده ؟؟!
ثُم المرحوم العميد محمد العزيز الذي إلتقيته مراراً هنا - اقسم لي أن جريوات اللواء عمر الطيب هم السبب الرئيسي في السُمعه السيئه للجهاز وأن  العقيد هاشم أبورنات رغم أنه جامله وأدخل إسمه في كتابه الذي باعاه بخمسة آلاف دولار لصحيفة الشرق الاوسط - إلا أنه  نصب عليه  بعدها في شُحنة ثلاجات ليوغندا مما تسبب في مرضه والتعجيل بوفاته !! فكيف يُشارك معكم من نصب أحدكم عليه ؟؟

كفايه كضب يا ناس فالمخلوع وجريواته (بلاء وإنجلآآآآآآآ)

بالله شوفوا هذا الهبل والتناقض المنقول بالنص من الإفك أعلاه - واحكموا بأنفسكم على غباء وكِذب  ضباط أمن الدوله (المنحلين!) :
=================================================


•* * * *هذا يعني وجود عملاء لكم داخل حكومة الصادق؟
(صلاح): ربما لجهة أننا في أمن الدولة كانا نعتمد على المصادر.. وحالياً
في هذه الحكومة هناك من كانوا مصادر لنا في جهاز أمن الدولة لأنه كان
جهازاً قوياً جداً، فيه مصادر من كل نوع، كما أن هناك عدداً من ضباطنا
عادوا إبان عهد الصادق وكانوا موجودين في جهاز أمن الديمقراطية.

•* * * *وضباطكم الذين عملوا في جهاز أمن الصادق.. هل عملوا معكم في الانقلاب؟
(صلاح): لا هذا لم يحدث.

•* * * *لكنهم أيضاً تعرضوا للاعتقال؟
( محمود): نعم تعرضوا للاعتقال عقب فشل التحرك، وأنا تم اعتقالي يوم
الانتفاضة، ولكن بعد يومين أو ثلاثة في كوبر تم إخراجي وإلحاقي بالشرطة
بحكم حدوث انهيار لأنها لم تستطع العمل بمفردها، خصوصاً وأنها كانت بحاجة
لشبكة اتصالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرررررررررررررررررررم يا عقيد أمن الدوله المُنحل صلاح نُقد - لقد تفوقت بكذبتك هذه - على مسيلمه الكذاب الذي إدعى النبوه نفسه !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L :: الفئة الأولى :: مكتبة ضابط المخابرات عزت السنهوري-
انتقل الى: