منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L

مرحباً بسودانيز اُون لاين في الموقع السوداني الوحيد المفتوح للكتابه والتعليق دون رقيب أو حسيب ، حيث يُمكنكم الكتابه بدون طلب عضويه .. المنتدى لمناقشة الأفكار عبر (نلتقِي لِنرتقي)ومرحباً بكم في دارِكُم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع  !! Empty
مُساهمةموضوع: جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع !!   جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع  !! Emptyالإثنين فبراير 01, 2021 6:19 pm

المقال أدناه كتبه جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه مُنتحلاً إسم (هشام النعيم) - أعرف إسلوب الفاتح عروه وخساسته وأشهد بأن المقال محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع !!



دولة صلاح مناع تحت حماية لجنة تفكيك نظام الانقاذ
1 فبراير، 2021


تعرفت على “صلاح مناع” في التسعينيات بعد انقلاب الانقاذ حيث ظهر كشخص يعمل في السوق. يضارب في كل شيء. خدع مجموعة من الشباب اثناء اقامه الأولمبياد في امريكا بأن اخذ جوازاتهم واستلم مبلغ الفين دولار من كل شخص منهم ووعدهم بان يقوم بعمل التاشيرة لهم.لأمريكا وبالفعل استلم جوازاتهم ولم يقم بعمل تاشيرة واستولي علي المبلغ المالي الذي يفوق الاربعين الف دولار.

وارسل لهم الجوازات عن طريق DHL من القاهرة. وعدد منهم من هؤلاء الشباب الان موجودون في السودان و هرب صلاح مناع من السودان وفتحت ضده عددا من بلاغات الاحتيال ضده.

علم عدد من الشباب بوجود صلاح مناع في القاهرة وبدأ البعض منهم محاولة القبض عليه بواسطه الانتربول. ولكن لسوء العلاقه بين المصريين وحكومة الانقاذ لم يستطيعوا تنفيذ اوامر القبض عليه. اختفي صلاح مناع وبدا اهله البحث عنه. وسألوا عنه الشباب الذين خدعهم وظنوا أنهم قد قبضوا عليه. ونفي الشباب انهم لم يقبضوا عليه واتضح إن صلاح مناع كان قد سافر من القاهرة الى اسمرا وانقطعت أخباره في مطار اسمرا.

بدا البحث عنه واتصل بعض الشباب بابناء المرحوم عمر نور الدائم الذي كان مقيما في اسمرا مع عدد كبير من المعارضين السودانيين الموجودين في اسمرا مثل السيد محمد عثمان الميرغني ومبارك الفاضل ومنصور خالد وياسر عرمان ومبارك الفاضل.

اسفرت اتصالات شيخ العرب عمر نور الدائم رحمه الله عليه أن وجد أن الامن الارتري قد قبض علي صلاح مناع بمجرد وصوله إلى مطار اسمرا. حيث ذكر الامن الارتري انه مقبوض عليه ولن يطلقوا سراحه.

اضطر الدكتور عمر نور الدائم أن يقابل اسياسي افورقي لمحاولة اطلاق سراح صلاح مناع. ذكر اسياس افورقي للمرحوم عمر نور الدائم ان صلاح مناع جاسوس من الإسلاميين ارسله الأمن السوداني للتجسس على المعارضة السودانية. اكراما لشيخ العرب عمر نور الدائم قام اسياس افورقي باطلاق سراحه بعد أن قضي أكثر من ٥٥ يوم في سجون الأمن الارتري تحت الأرض.

وسلم لدكتور عمر نور الدائم وكانت حالته الصحية سيئة جدا واخرجه شيخ عمر نور الدائم الي منزله لرعايته بصورة افضل حتي يتعافي. هنا تعرف علي ابناء عمر نور الدائم وتوجت هذه المعرفه التي بدأت في اسمرا أن توجت لاحقا بأن تزوج صلاح مناع (نون ) احدي كريمات المرحوم عمر نور الدائم.

بعدها خرج صلاح مناع الي القاهرة واختفى تماما. وظل الشباب ممن خدعهم بتأشيرة امريكا يبحثون عنه بدون جدوي. بعضهم يقولون انه شوهد في امريكا واخرون يقولون انه شوهد في الصين.

ظهر فجأة صلاح مناع في مفاوضات أبوجا مع مجموعه مني وتارة مع عبد الواحد وتم طرده من كل المجموعات لانه لاعلاقه له بدارفور حيث انه ولد و عاش في منطقه سكر الجنيد حيث إن والدهم كأن يعمل في مصنع سكر الجنيد.

وصلاح مناع اثناء دراسته الثانوية و الجامعية كان منتميا الي الاسلامويين. رجع صلاح مناع الي الصين وظهر رجل أعمال يمتلك الاموال وعاد إلى السودان وقام بافتتاح مطعم مؤمن في شارع المطار وهو احد فروع المطاعم المصرية التي تديرها المخابرات المصرية واحدى واجهاتها التي تمارس بها العمل الاستخبااراتي.

تم قفل المطعم واستقر صلاح مناع في القاهرة واشترى عددا من العقارات ولم تنقطع صلته بالمخابرات المصرية والاماراتية. والسفير الارتري الموجود الآن في الخرطوم هو ظابط المخابرات الارتري الذي كان ممسكا بملف اعتقال صلاح مناع في اسمرا ويعلم كل التفاصيل. عن طريق النسب مع اسرة المرحوم عمر نور الدائم انتمى صلاح مناع الي حزب الامه. وقام بتجهيز مكتب في شارع مصطفي النحاس بمدينه نصر للإمام الراحل الصادق المهدي ووفر للامام عربة برادو مع سائق مصري كان ايضا احد افراد المخابرات المصرية.

اصبح صلاح مناع فجاة من المقربين من الامام الصادق ومحل سره. مما اثار دهشة عددا كبيرا من قيادات حزب الامه. لكن ادب الانصار منعهم من إثارة الأمر إلا سرا بينهم. كان صلاح مناع يصرف حقيقه ببذخ بطريقه ظاهرة علي كثيرا ممن يلتقيهم من السودانين الذين يلتقيهم ويقدم نفسه باعتباره معارضا ورجل اعمال شردته الانقاذ.

وكان يذهب كثيرا ويتجول ما بين القاهرة واديس ابابا ودبي. والتقى صلاح مناع قبل سقوط نظام الانقاذ بدكتور حمدوك في اديس ودعي حمدوك عدة دعوات باذخة في اديس. وهو شخص يدخل الي النخب عن طريق الصرف البذخي واقامه الدعوات الدسمة ويبدوا إن كل النخب السودانية تضعف امام هذه الولائم. ويعرف كيف يدخل الي النخبة والصفوة من المجتمع السوداني. ايضا التقى صلاح مناع بصلاح قوش في اديس قبل سقوط نظام الانقاذ وادعى انه مرسل من قبل الامام الراحل الصادق المهدي رحمة الله عليه. بعد سقوط نظام الانقاذ وبعد أن ادي حمدوك اليمين. ظهر معه صلاح مناع في مجلس الوزراء بدون اي منصب ظاهر بل في الاجتماعات العديدة التي اقامها حمدوك في مجلس الوزراء كان حاضرا فيها وكان يكتب امامه لافته دكتور صلاح مناع بدون صفة.

تساءل كثير من اعضاء الحرية والتغيير عن هذا الشخص وصفته ولم يجدوا إجابة. لكن سرعان ما ابعد من مجلس الوزراء بعد أن ظهر الكباتن الكبار المخضرمين امثال الشيخ الخضر وحاتم قطان وديدان وشلتهم ومنعوا دخوله الي محيط حمدوك واصبحوا هم الدائرة الضيقة التي تتحكم في حركات وسكنات حمدوك.

بعد ان اغلق الباب أمام صلاح مناع وهو شخص ذو طموح بدا يظهر كثيرا في القصر الجمهوري باعتبارة مندوبا للامام الصادق المهدي ولم يكن يذكر انه ممثلا لحزب الامه لان هذه الصفه كانت تمثلها دكتورة مريم. اخيرا تم تعيينه في لجنة التفكيك وأصبح هو الذي بسيطر عليها لانه يقوم بدفع كثيرا من الاموال للمتطوعين قبل أن تخصص وزارة المالية بعض الحوافز لهم. وكانت عطاياه تسمي منح صلاح مناع وصلت الكثيرين وحتي قوات الشرطه ولكن هنالك كثير من الشرفاء لم يستطع ان يتجرأ ويدفع لهم.

اصبح صلاح مناع هو المتحكم في لجنة التفكيك وهو الآمر الناهي وهو الذي يتحكم في الدخول والخروج الي مقر اللجنة وهو الذي يقرر صرف الحوافز لمن يشاء ويوقفها عمن يشاء يعاونه في ذلك ظابط الشرطه معاش الطيب وهو بالمناسبة رجل مؤهل ومناضل قديم لكن للأسف اصبح من ضمن حاشية صلاح مناع.

صلاح مناع استعان بالمقدم شرطة عبد الله عثمان وهو ضابط مثير للجدل وتاريخه المهني به كثير من الشكاوي والتحقيقات اخرها انه قام بمهاجمه محل كوافير شهير بالثورة شارع النص مخالفه للقانون وقد تمت محاسبته وتم نقله إلى خارج الخرطوم. اتى به صلاح مناع وكان يتلقى منه الأوامر مباشرة ويأمره بتنفيذ اوامر القبض بدون الرجوع الى النيابه وحتى الذين تأمر النيابة بالافراج عنهم.
كان هذا المقدم لاينفذ اوامر النيابة بل ينفذ أوامر صلاح مناع.
هذا المقدم هو من قام بتصوير وداد زوجة الرئيس المخلوع وقام بالإساءة اللفظية لها وللاسف الشديد عندما اشتكت اسرة وداد عن ذالك وجد هذا المقدم شرطه الحماية من صلاح مناع ووجدي صالح بل إن وجدي صالح ذكر يعني شنو كان صوروها وكان نبذها!!!! .

هذا المقدم شرطه في احدى حملات التفتيش على احدى الشركات المصادرة التي تخص صلاح محمد صالح قام بالحجز علي دولارات وبدون ان يحسبها بعد أن احتفظ بها اتضح لاحقا بأن المبالغ المضبوطه بها نقض كبير والان فتح بلاغ جنائى ضد مقدم الشرطه المذكور ورفعت عنه الحصانه وبدا التحقيق معه. وقام صلاح مناع بالوساطه لعدم فتح بلاغ ضده لانه ساعده الايمن ورفضت وساطته ولذلك ظل صلاح مناع يهدد بكشف عدم المتعاونين معه. ولذالك يريد صلاح مناع شرطه خاصه ونيابة خاصه ومحكمه خاصه ليقيم دولة صلاح مناع اشبة بدولة صلاح نصر رجل امن الدولة المصري الشهير.

كذلك صلاح مناع يمنع مصادرة كثير من أموال بعض الذين تربطهم به صلة ويمنع فتح البلاغات ضد كثير من رموز النظام السابق. وهو استخدم نفوذه في لجنة التفكيك في عدم فتح بلاغات ضد فساد اسامه داود وتدخل ايضا لمنع فتح بلاغات ضد احد رموز حذب الامه كأن يتلقي مبالغ مالية من الحساب المشترك الذي تحدث عنه صلاح مناع ووجدي صالح كثيرا.
هذا نموذج من بلاغات الاحتيال ضد صلاح مناع
هذا نموذج من بلاغات الاحتيال ضد صلاح مناع

ان لجنة التفكيك تجد منا كل الدعم وهي احدي متطلبات ثورة ديسمبر المجيده. وهنالك أعضاء شرفاء ومحترمون نقدرهم ونجلهم وهذا ما دفعنا للتروي وتقديم النصح اولا وهذه المعلومات ملكت للاخ ياسر العطا وآخرين في لجنة التفكيك. اذا كانت لجنة التفكيك تريد أن يحترمها الناس يجب ابعاد أمثال صلاح مناع منها وان يكون عملها وفقا للقانون وبشفافية لا وفقا للاهواء. هذا جزء من كثير عن المدعو صلاح مناع.

أتمني أن يقوم الاخوة في حزب الامه من الوطنيين والشرفاء باختيار مندوب اخر لهم وهو حزب مليء بالشرفاء والمناضلين وإلا سوف أقوم بنشر مزيدا من المستندات والأساليب الفاسده التي يقوم بها المدعو صلاح مناع واخرها إن احد اخوة صلاح مناع يساوم بعض المحجوزة اموالهم بانه يستطيع أن يفك لهم اموالهم. وهنالك اموال تخص بعض فلول النظام بايعاز من صلاح مناع لم يحجز عليها ولم تظهر من ضمن الاموال المصادرة.

هذه صرخة اخيرة لإنقاذ لجنة التفكيك.

هشام النعيم. اسمرا



https://www.alrakoba.net/31521316/%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a9-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b9-%d8%aa%d8%ad%d8%aa-%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%a9-%d8%aa%d9%81%d9%83%d9%8a%d9%83-%d9%86%d8%b8%d8%a7/

_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع  !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع !!   جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع  !! Emptyالإثنين فبراير 01, 2021 6:24 pm

كعادة زبانية الكيزان في الفبركه والخباثه لأجل تشويه سُمعة من يعارضهم ويفضحهم - ها هو الجاسوس الفاتح عروه يفبرِك وينشُر وثيقه مُزوره ضد المناضل صلاح مناع :-


جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع  !! Whatsa10

_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريو الكيزان الجاسوس الفاتح عروه ينتحل إسم (هشام النعيم) ويكتب مقالاً محشواً بالأكاذيب ضد المناضل صلاح مناع !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L :: الفئة الأولى :: مكتبة ضابط المخابرات عزت السنهوري-
انتقل الى: