منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L

مرحباً بسودانيز اُون لاين في الموقع السوداني الوحيد المفتوح للكتابه والتعليق دون رقيب أو حسيب ، حيث يُمكنكم الكتابه بدون طلب عضويه .. المنتدى لمناقشة الأفكار عبر (نلتقِي لِنرتقي)ومرحباً بكم في دارِكُم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

  هذه الجرائم سببها إنبطاح الكباشي والتعايشي لأهلهم في إتفاقية الإستسلام بجوبا !! (والتي حذرنا من ثواقبها ومناقبها حينها!!)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم

الزعيم


عدد المساهمات : 444
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

 هذه الجرائم سببها إنبطاح الكباشي والتعايشي لأهلهم في إتفاقية الإستسلام بجوبا !! (والتي حذرنا من ثواقبها ومناقبها حينها!!) Empty
مُساهمةموضوع: هذه الجرائم سببها إنبطاح الكباشي والتعايشي لأهلهم في إتفاقية الإستسلام بجوبا !! (والتي حذرنا من ثواقبها ومناقبها حينها!!)    هذه الجرائم سببها إنبطاح الكباشي والتعايشي لأهلهم في إتفاقية الإستسلام بجوبا !! (والتي حذرنا من ثواقبها ومناقبها حينها!!) Emptyالخميس مارس 25, 2021 3:26 pm


الآن المواطنين صاروا يلقون  اللوم علناً  على قوات النهب المسلح و التى دخلت الخرطوم مؤخرا  مُتهمين  عناصرها بارتكاب تلك الجرائم.


جرائم مُرتزقة ديبي وسلفاكير في الخرطوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذه الجرائم سببها إنبطاح الكباشي والتعايشي لأهلهم في إتفاقية الإستسلام بجوبا !! (والتي حذرنا من ثواقبها ومناقبها حينها!!)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مُعاناة الشعب السوداني سببها الرئيسي هو أن خزينته وموارده وحتى المساعدات الدوليه له - قد نهبها الغرابه في حركات النهب المسلح بحُجة إتفاقية جوبا التي وقعها الغرابه الكباشي والتعايشي مع أهلهم الغرابه مناوي وجبريل وإدريس وحجر و خامسهم عقار !!
» فسِد الكيزان وأفسدوا كل شئ جميل في حياتنا - أنظروا بالله لهذه الجرائم الدخيله على سوداننا وشعبنا - متى ينتفض هذا الشعب الجعان لكنه جبان ؟؟ متى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ؟؟!!
» في مسيد الشيخ الكباشي ،، مني اركو مناوي يكذِب ويزعم أنه قام بالثورة دي براهو !!
» مليونية تطالب بإلغاء إتفاقية (إستسلام) جوبا :-
» الله اكبر - أخيراً الكوز المسلمي الكباشي مدير مكتب (الخنزيره) القطريه في قبضة العداله - اللهُم لا شماته !!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L :: الفئة الأولى :: مكتبة ضابط المخابرات عزت السنهوري-
انتقل الى: