منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L

مرحباً بسودانيز اُون لاين في الموقع السوداني الوحيد المفتوح للكتابه والتعليق دون رقيب أو حسيب ، حيث يُمكنكم الكتابه بدون طلب عضويه .. المنتدى لمناقشة الأفكار عبر (نلتقِي لِنرتقي)ومرحباً بكم في دارِكُم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 

 جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك  ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف  Empty
مُساهمةموضوع: جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف    جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك  ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف  Emptyالخميس أغسطس 18, 2022 7:51 pm

ألآ هل بلغت اللهُم فأشهّد



_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 626
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك  ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف    جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك  ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف  Emptyالجمعة أغسطس 19, 2022 5:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sudanese.ahlamontada.net
Mosa Mohammad
زائر




جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك  ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف  Empty
مُساهمةموضوع: تعظيم سلام لكاتب البوست ولكل الكنداكات والثوار المطالبين بمنح الغرابه استقلالهم حيث دارفور اصلا لا علاقة لها بالسودان - فقد ضمها المستعمر لنا في 1916   جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك  ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف  Emptyالسبت أغسطس 20, 2022 1:39 pm

ولذا منحهم استقلالهم سيريحنا من حقدهم علينا وطمعهم في آموالنا خصوصا وبعد أن تولى الغرباوي جبريل وزارة الماليه وشرع في نهبها لصالحهم - بلغت احلام اليقظه ببعضهم للطمع في الزواج من بناتنا (حلم ابليس في الجنه) يا عنصريين يا حاقدين تطالبون بتحرير السودان من البجة ونوبة الشمال وعرب الجزيرة ونهر النيل وتسموننا (الشريت النيلي 😂) بينما هم أسياد البلد الأصليين!
الغرابه يخدعون البلهاء بمقولة ان السودان يسع الجميع - بينما لديهم ٨٤ حركة مسلحة ومليشيات لتحرير السودان! ‼ فكيف يسع السودان الجميع بينما حركاتهم شعارها تحرير السودان من شعبه؟؟.
ضف إلى ذلك ان من يقول لك السودان يسع الجميع يجلس علي طاولة المفاوضات في جوبا ويقرر ويوقع ويضمن اتفاقه الوثيقة الدستورية بالقانون وشهادة المجتمع الدولي أن :
١/ دارفور وجبال النوبة وج النيل الازرق ثلاثة مناطق محررة لها الحق في ابرام اتفافيات واستثمارات دولية دون الرجوع إلي المركز
٢/ حكم ذاتي للثلاثة مناطق المحررة بمعني يحكمها ابناءيها فقط
٣/ اراضيها وحواكيرها لابناءيها فقط واذا ارادت الحكومة بناء مصلحة عامة عليها ان تستاذن اهلها وتعوضهم
٤/مواردها لها بالاضافة لموارد الاقاليم الغير محررة وتعليم ابناءيها مجاني ومن يلتحق بجامعاتها من أبناء الاقاليم الاخري يدفع رسوم الدراسة
٥/ ولها حق تقرير المصير وافتح خشمك قول داير تقرير مصير انت عنصري؟؟..
وبالمقابل تنال ٤٠% من الخدمة المدنية لابناءهم بالاقاليم الغير محررة وينال ابناءهم تعليم مجاني حكومي ومنح خاص وينال ٢٠% من تخصصات الطب والهندسة وغيرها من القبول بجامعات الاقاليم الاخري ومجان وبأقل النسب ويدفع أبناء الاقاليم الغير محررة رسوم دراسة بالمليارات أو الجلوس بالمنزل عند تخرجهم تحفظ لهم نفس النسبة بالتعيين المباشر دون معاينات وبقية الخريجين منهم ينافسوا علي ماتبقي من وظايف ايضا ولمدة عشرة سنوات عشرة دفع علي مستوي المناطق المحررة والاقاليم الغير محررة حاتسكن في جميع الوظائف بالإضافة للإصلا موجود؟؟..
البقول ليك السودان يسع الجميع رفع عنك كل الدعم ولا صحة ولادواء ولا وقود ولارغيف ولا كهرباء ولا ماء بل ضاعف اسعارها خرافيا ليوفر مبالغ طايلة للمناطق المحررة واوقف التنمية في كل الاقاليم الغير محررة ويا للعجب من وزير مالية من أين استمد سلطاته لايقاف التنمية بها ويأخذ كل ايرادات المناطق الغير محررة لتنمية مناطقه المحررة ولمدة عشرة سنوات..
من يقول لك السودان يسع الجميع أخذ حكما ذاتيا وياخذ كل الوزارات والسيادي والصناديق الائتمانية والبنوك والشركات الحكومية لابناءيه ويمانع في تعيين موظف واحد في البنك المركزي لانه من الاقليم الشمالي الغير محرر ويفصل مهندس واحد من الاقليم الشرقي الغير محرر في شركة تعدين تعمل في اقليمه لمدة عشرون عام بعد تهديده لانه رفض أن تؤخد حتي الكرتة والخردة لصالح الاقاليم المحررة..
من يقول لك السودان يسع الجميع ينهب ذهبك ومعادنك واثارك بتصديقات لايسندها اي قانون لشركات اجنبية ويصدق لها المطارات في الصحراء للنهب المباشر ولايستشيرك ولايحضرك انت غير معني في الاقاليم الغير محررة..
من يقول لك السودان يسع الجميع يشتري بذهبك أرضك وينزع ارضك بتصديقات لايسندها قانون ويكون لها مفوضية اراضي خاصة ويملكها ابناء المناطق المحررة ؟؟ فأنت حواكيرك غير محررة ..
من يقول لك السودان يسع الجميع يبيع مخزونك الاستراتيجي من الغذاء الذي انتجته بنفسك ولصالح المناطق المحررة وامايبيع موانيك أو يحرقها..
من يقول لك السودان يسع الجميع يشكل ٨٠%من القوات النظامية ولكن يدعو لهيكلتها للاستيلاء عليها ١٠٠%..
من يقول لك ان السودان يسع الجميع هو يخدعك هو في الحقيقة يستعمرك وسيأتي يوم يذبح فيه أبناءك ويستبي نساءك ويخرجك عن ديارك كما يهددك كل يوم بالمليون جندي ومعارك التحرير فهل تملك أنت تحرير نفسك من سودان يسعه هو ولا سواه؟؟؟ https://www.facebook.com/OfficialYounessJR/photos/a.111049691607658/146975848015042
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جواسيس جوبا يشرعون في فصل النيل الأزرق ثم بعد ذلك ضمه لأسيادهم الجنوبيين الغُلف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رغم أن جواسيس الجنوبيين يتبوأون الآن أعلى المناصب كعضو المجلس السيادي عقار والمهجومه وزيرة الحكم الإتحادي وعرمان مستشار رئيس الوزراء (خمجوك) إلا أن أسيادهم في جوبا يطمعون في أبيي لوحدهم كما فعلوا ببترول جونقلي !!
»  يا أمةَ ضحكت من جهلها حتى الجنوبيين الغُلف !!
» أصدق دليل على عمالة عقار ورِهطه لأسيادهم الجنوبيين - فهاهُم يلبسون ساعاتهم باليد اليُمنى كراهيةً منهم في الشمال وأهله !!
»  التحيه للرجال في كازاخستان والخزي والعار لِأشباه الرجال السودانيين المتحالفين مع القوادين (خاسِر) عرمان و(خسيس) جلاب وجريوهم (أردب بول) و اللذين يقدِمون أخواتهم السودانيات لأسيادهم الجنوبيين !!
» إتلم التعيس مع خايب الرجا !! إتلَم جاسوس الغُلف الجنوبيين مع جاسوس الفراعنه المُحتلين لِحلايب وشلاتين :-

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L :: الفئة الأولى :: منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: