منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L

مرحباً بسودانيز اُون لاين في الموقع السوداني الوحيد المفتوح للكتابه والتعليق دون رقيب أو حسيب ، حيث يُمكنكم الكتابه بدون طلب عضويه .. المنتدى لمناقشة الأفكار عبر (نلتقِي لِنرتقي)ومرحباً بكم في دارِكُم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالإثنين يونيو 18, 2012 2:28 pm


_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالإثنين يونيو 18, 2012 2:55 pm


_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالإثنين يونيو 18, 2012 2:59 pm


_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالإثنين يونيو 18, 2012 3:01 pm


_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالإثنين يونيو 18, 2012 3:03 pm


_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم

الزعيم


عدد المساهمات : 444
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالجمعة يوليو 06, 2012 12:11 pm

عثمان السيد والفاتح عروه خانوا الدين والوطن وبالطبع سيدافع عثمان عن الفاتح فهو تلميذه وغلامه bounce والطيور على أشكالها تقع lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

عزت السنهوري


عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالخميس يوليو 26, 2012 2:24 am

عزت السنهوري كتب:

لواء أمن الدوله المُنحل عثمان السيد يستحق بجداره أن نسميه (مٌسيلمه الكذاب السوداني) Twisted Evil
فوالله هذا الرجل لا يتذكر حتى أكاذيبه ويفضح نفسه بنفسه Shocked
وكمثال ففي لقاء له مع قناة الجزيره بتاريخ : 7/6/2008 زعم أنني لا أعرف شيئاً وأن كل ما ذكرته عن تنفيذ الجهاز لخطة المخابرات الأمريكيه الخاصه بتدريب عناصر جبهة الانقاذ الليبيه لأجل مهاجمة بيت القذافي والتي تطرقت لها ثانيةً في مكتبتي الخاصه بسودانيز اون لاين (والتي يُمكن الإطلاع عليها عبر هذا الرابط ) :-
https://sudanese.ahlamontada.net/f2-montada
لا أساس له من الصحه وأن علاقة الجهاز بالمعارضه الليبيه إنتهت في 1978 (أي قبل إلتحاقي به!!) ويُمكن للقراء الكرام مُطالعة ما ذكره لواء أمن الدوله المُنحل (مٌسيلمه الكذاب السوداني) في هذا الرابط :-

http://www.aljazeera.net/programs/pages/461886b4-9835-4272-8868-2c9c0364633f
وتحديداً الجزء أدناه من الحوار :-


اقتباس :
سامي كليب: طيب من هو الرائد عزت عبد السلام السنهوري؟ بتعرفه؟

عثمان السيد: هذا لفترة عمل في الجهاز..

سامي كليب: معكم.

عثمان السيد: عمل في الجهاز.

سامي كليب: طيب اسمع شو يقول، يقول، هو كان ضابطا في شعبة ليبيا على ما يبدو في جهازكم وبعدين في عهد سوار الذهب في الاستخبارات ثم مديرا لمكتب مسؤول الأمن في حزب الأمة أيام حكم الصادق المهدي، يؤكد تورطك الشخصي مع جهاز الـ (سي. آي. إيه) في التآمر ضد العقيد القذافي. شو تصفية حسابات ولا فعلا كنت تتآمر على العقيد القذافي؟

عثمان السيد: والله يا أخي أنا، عزت هذا السنهوري، يعني ده من الشخصيات اللي كنت أعرفها يعني ما يفهم شيء هو كان ضابطا صغيرا وأنا أعرف أسرته معرفة حقيقية، لم يعمل معي مباشرة ولم يكن هناك يعني طريقة ليعني لمعرفته بي وروج كثيرا من الإشاعات حتى أنا..

سامي كليب: شو السبب؟

عثمان السيد: يعني بتعرف أن بعض الأشخاص من ذوي النفوس المريضة تحركهم بعض الأشخاص، يعني الجهات..

سامي كليب: ما فهمنا شي، أشخاص يحركهم أشخاص، من يعني؟

عثمان السيد: يعني بعض الجهات التي لها يعني أغراض هوية تستهدف بعض الشخصيات مثلي لكي تقول المثل. أنا قابلت مسؤولي المخابرات الليبية في أكثر من مرة وكنت أذهب إلى طرابلس كثيرا يعني، خاصة بعد ما كنت سفيرا في أديس أبابا ويعني مرة سألوني عن هل صحيح؟ قلت والله يعني ليس ذلك صحيحا ولو كان صحيحا لكنتم عرفتموه يعني.

سامي كليب: طيب مش صحيح أنه حاولتم في فترة معينة تشجيع المعارضة على قلب نظام القذافي وحصل في تعاون مع الأميركيين على ما يبدو في هذا الشأن؟

عثمان السيد: هذه كانت في فترة يعني عامة ولفترة محدودة على أثر أن المعارضة السودانية كانت تجي من هناك..

سامي كليب: صحيح، حتى في كلام في بعض الوثائق أنه حاولتم اغتيال العقيد القذافي في مرحلة معينة.

عثمان السيد: ليس لدي علم بهذه، يعني ليس صحيحا، لكن يعني كانت في عناصر من المعارضة الليبية موجودة هنا من جبهة الإنقاذ الليبية كان اسمها.. وكان في عناصر من المعارضة السودانية موجودة لكن بعام 1978 والمصالحة الوطنية انتهت هذه المسألة يعني.
حتى يروا باُم أعينهم كيف يُناقض هذا اللواء الأفاك نفسه !! فبالله هل يُعقل هذا؟؟ هل هذا اللواء معتوه ؟؟ أم سكران !!
يزعم في قناة الجزيره وعلى رؤوس الأشهاد بأنني كاذب !! ثم بعد أربعة سنوات يؤكد في قناة الشروق كل ما ذكرته ( بإستثناء إدعائه بأنه لا يذكر المبلغ الذي إستأجرت به المخابرات الأمريكيه منزله - وهو بالطبع يكذب فالمبلغ كان خمسة آلاف دولار شهرياً , وكان مبلغاً ضخماً حينها حيث كان مرتبي الشهري حينها بالجهاز لا يتعدى المائتي دولار !!) وإختيار النظام لهذا اللواء الكضاب وغلامه الفاتح عروه يؤكد أن الكيزان في كل مكان صنيعة للمخابرات الأمريكيه وحسبي الله فيك يا عثمان السيد يا كضاب وأسأله سُبحانه بإسمه الأعظم ألآ يطيل عمرك حتى لا تكذب في حق غيري كما كذبت في حقي و أن يأخذك أخذ عزيز مُقتدر ... اللهُم آآآآآمين

_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربيع أحمد الريح

ربيع أحمد الريح


عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالجمعة يوليو 27, 2012 11:30 pm

الأخ العزيز عزت سنهوري
رمضان كريم وكل عام وأنت واُسرتك الكريمه بألف ألف خير
كنت اُمني نفسي منذ أمد بعيد في الاشتراك في منبركم الحُر هذا ولكن شغلتني شواغل كان لا بد لي من تشغيلها Laughing
ورغم عتبي عليك في قسوة تناولك في مذكراتك عن أدائي عندما إنتقلنا سوياً للفرع الذي أنشأه سعادة اللواء عمر محمد الطيب خصيصاً لإبنه العاق الذي تنكر له وشهد ضده في محكمة ترحيل اليهود الفلاشا لاسرائيل ألآ وهو زميلنا السابق الفاتح محمد أحمد عروه (أسأل الله له الهدايه) وصدقني يا عزت لولا الالتزامات الاُسريه لواجهته مثلك ورفضت المشاركة في جرائمه ضد الوطن وكلامك صحيح كان هو من يُحرضني على الزميل صلاح حسن عبدالقادر (صلاح كابتوت) وفي نفس الوقت يُحرضه ضدي واُقسم لك فقد كتبت تقريراً بدرجة سري للغايه وسلمته لللواء عثمان السيد بصفته قائدنا جميعاً وذلك حتى يُصلح مسار العمل بالفرع ولكني كنت كمن المستجير من الرمضاء بالنار فقد وبخني على ما أسماه حسدي على إبن النائب الأول المدلل Rolling Eyes
وعندما هبت نسائم الانتفاضه وتنفست مع شعبنا نسائم الحريه عاقبني الفاتح عروه على شكواي ضده بأن حرمني من العمل في جهاز الأمن الجديد عبر علاقته المشبوهه بالشاذ فكرياً وجنسياً العقيد(حينذاك) الهادي بشرى pig
ولذا وعندما قبضوا علي في تجمع اُسر شهداء رمضان ذكرت لهم في التحقيق أن مهنتي مُزارع لأنه إن علم المحقق بعملي في الجهاز سيسأل عني الفاتح والذي حتماً سيوصي بتعذيبي وزجي في السجن لمده طويله
وصدقني أنا لا ألوم الفاتح فهو شخص إنتهازي يكفيه رخصاً أنه وفي إطار تملقه للنظام الحالي قام بتزويج بناته لكيزان ميوعتهم كانت مضرب تهكمنا في حفل زواجهم affraid بل ألوم سيده اللواء عثمان السيد والذي لفساده الخــُلقي (الذي نعرفه جميعاً) غطى على مُخالفاته العديده حتى على النائب الأول الذي لم يكن يعرفه شخصياً ولكنه تولاه بالعناية والرعاية لصداقته وزمالته بوالده الأميرالاي عروه .
صدقني سأكتب في منبركم الحر هذا قريباً جداً عن فساد عثمان السيد وعلاقته الآثمه بمن كنا نسميهم بجريوات اللواء bounce
اُكرر إعتزازي بك وبشجاعتك وحفظك الله للسودان ذخراً وفخرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كابتوت
زائر




اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 12:05 am

شكراً يا ربيع على قولك الحق وصدقني لا أحد يعرف تفاهات وعورات هذا الفاتح عوره أكثر مني فقد عملت معه في الجهاز كما عملت مديراً لمكتبه منتدباً من الشرطه بعد توليه منصب المستشار الامني لرئيس مجلس قيادة الثوره .... وصراحةً اشك في قواه العقليه حيث ما أن يأتي أحد من الزملاء أو حتى من أصدقائه ودفعته لزيارته - إلا وينهال عليه أمامه بالثناء على بطولاته وأعماله الوطنيه الخارقه !! وما أي يغادر الضيف مكتبه إلا وينفتح سارداً عيوبه ومُشككاً في أخلاقه ووطنيته ؟؟
أذكر مرةً وكنا في رمضان فقد دعاني لحضور إفطار رمضان جماعي يقيمه لِدفعته بالكليه الحربيه في منزله .. ورغم أنني إعتذرت قائلاً له أن المدعوين أكبر مني سناً ولا أعرفهم لأنهم لم يعملوا بالجهاز .. إلا أنه رفض عذري بحجة أن منهم من عمل بالجهاز وهو دفعته هاشم أبورنات مُضيفاً أن هاشم أبورنات (والذي كنت أعتقد أن تردده المستمر على الفاتح عروه بعد توليه منصب المستشار الأمني للبشير بسبب كونهما دفعه واحده ) غير محبوب وسط الدفعه بسبب جــِرسته وجلعه في محكمة الفلاشا (حيث إعترف على الملأ بأنه سرق المائه وخمسون ألف دولار المُودعه كعهده بمكتب النائب الأول ولخيابته إعترف على اُمه بأنها إستلمت المال المسروق) ولكنه دعاه لسببين الأول لأنه أجرى عمليه جراحيه في عينيه مؤخراً بالقاهره والثاني لأنه إخترق به التجمع المُعارض ويمده بمعلومات هامه من القاهره عن المصريين والمعارضه السودانيه - إستغربت حقيقةً وسألته بعفويه وكيف تمكنت من تجنيد هاشم أبورنات كمصدر رغم أنه عمل كضابط عظيم من قبل ؟؟ قال لي هاشم ساذج ويبيع اُمه من أجل المال والمناصب وقد خدعته بأنني طلبت من الرئيس تعيينه سفيراً في كمبالا .. وضحك مُستخفاً قائلاً هاك السفاره دي .. هاشم أبورنات دفعتي وأنا حافظو لو عينوه سفير - حرررررم يلغف ميزانية السفاره كلها ويمسكها ليه اُمه
تعرف يا سيد ربيع لمن أنا حصلت على فرصة الاغتراب بأمريكا - كلمت الفاتح فوعدني بأنه وتقديراً لخدماتي الطويله له سيدفع لي ثمن تذكرة الطائره ولا أنكر فقد دفعها لي (وحتماً من النثريه المرصوده لمستشار الرئيس للأمن وهي ميزانيه ضخمه) ولكنه إستفزني بقوله أنه لا يملك مالاً وقد إستدانها من سفيرنا بإثيوبيا حينذاك (اللواء عثمان السيد) ولذا يرجو مني الاسراع بتسديدها له فور حصولي على عمل بأمريكا والحمدلله عملت كسائق تاكسي فور وصولي وأرسلت له المبلغ فماله مال حرام اسأل الله أن يغنيني عن الفاتح (عوره pig ) و ماله وأفعاله الحرام Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال
زائر




اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالجمعة أغسطس 03, 2012 7:14 pm


إنت يا ربيع لا تملك مؤهل أكاديمي أو عسكري ولكنك شخص عصامي عملت في الجهاز سنين طويله بدأتها من أول السلم حتى وصلت لرتبة الرائد وهذه تحسب لك لا عليك , ولكن يتهمك البعض بالنفاق فأنت عندما تلتقي بالزملاء (خصوصاً بعد حل الجهاز!) تتحدث عن الشذوذ الجنسي لللواء عثمان السيد وعلاقاته الغير طبيعيه مع الفاتح عروه والعريف جمال والفتى المفنوس اُسامه إسماعيل بخيت وتقريبه للشواذ أمثال العميد أحمد الجعلي ( الذي حالياً وبتوصيه من المخابرات المصريه يعمل قيادياً بأحد أحزاب الاتحاديين المنشقه Exclamation ) وأمثالهم , ولكنك لا تجرؤ على الجهر بذلك كما فعل الكثيرين من زملائك أمثال عبدالله عبدالقيوم وبابكر الشيخ وعزت سنهوري فلماذا تجبن وأنت أصلاً كما تدعي لا تملك شيئاً تخاف عليه ؟؟
يا ربيع أنت أول من تعلم أن المُنحلين نقلوا فسادهم ودناءتهم للجهاز الجديد الذي حرموك من العمل فيه كما منعوك حتى من دخوله , وأنت بنفسك من حدثتنا بأن العميد محمد سعيد كان يطلب من صاحبك السر (عندما كان يعمل بسفارتنا في ليبيا أول حكم الانقاذ) إرسال الفيديوهات له عبر الحقيبه الخاصه بالجهاز !! فلماذا لا تكشف كل ذلك
رمضان كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربيع أحمد الريح

ربيع أحمد الريح


عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالسبت سبتمبر 08, 2012 7:18 pm



أخي وصديق الايام الخوالي جلال تاور

كيف الحال والأحوال
أتمنى أن تكون والأهل بخير
لا ألومك فيما كتبت أعلاه ... لكن يا أخي إلتمس العُذر لأخيك المؤمن وإن علمت ظروفي لعذرتني
السلام ختام

ربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبانه
زائر




اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالخميس سبتمبر 27, 2012 9:03 pm

يا ربيع يا شبه البرميل قوم لِف Laughing
عُذر شنو البتحكي عنه ؟؟ Rolling Eyes
إنت أجبن مخلوقات الله وأكثرها خساسه والسبب أنك أصلاً لا تصلح للعمل في الجهاز سواء من ناحية الحجم أو العقل ..
تِذكر يا ربيع لمن سكاك محمد الرشيد ساتي في قعدة اُمدرمان أيام السودان بيه خيرو ؟؟ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجد
زائر




اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالثلاثاء مارس 07, 2017 12:32 am

كضاااااااااااااااااااااااااب يا عثمان السيد كضاااااااااااااااااااااااااااااااب والكل عارف كضاااااااااااااااااااااااااااب وعشان كده ربنا إنتقم منك في أعز ما عندك واللهُم لا شماته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 626
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو    اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Emptyالخميس يونيو 02, 2022 12:08 pm

اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه  (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو  Aaoy_i11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sudanese.ahlamontada.net
 
اللواء أمن مُنحل عثمان السيد يُهاجم الفارس الصِنديد العميد حسن بيومي ويُدافع عن غـُلامه الفاتح عروه (مُهرب الفلاشا لاسرائيل) - فيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أكاذيب اللواء أمن مُنحل عثمان السيد عن الليبيين (فيديو)
» " أفريقيا اليوم " تبحث عن الحقيقة في قضية تهجير الفلاشا وتحاور اللواء أمن (مُنحل) عثمان السيد مسئول الأمن الخارجي السوداني في جهاز امن الدوله المُنحل
» (فيديو) الفاتح عروه وبأموال شركة زين الكويتيه يحرِس ويدعم المخلوع الرقاص الذي هدد وتوعد الثوار والكنداكات بجز الرؤوس !! السؤال هو لماذا لا يُعتقل جاسوس الموساد الفاتح عروه وتصادر ممتلكاته وشركة زين المشبوهه ؟؟
» خبر عاجل - الامن السوداني يعتقل جواسيس إسرائيل (الفاتح عروه وعثمان السيد) واللذين ساعدوها في ضربتها الجويه داخل الاراضي السودانيه
»  نفاق الكوايته اللوايطه أصحاب شركة زين (للتجسس على الإتصالات) - يزعمون عدائهم لإسرائيل بينما مسئولهم بالسودان مهرب الفلاشا لإسرائيل جاسوس الموساد عقيد أمن الدوله المنحل الفاتح محمد أحمد عروه !!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الرابطه الشعبيه العسكريه السودانيه S.P.M.L :: الفئة الأولى :: مكتبة ضابط المخابرات عزت السنهوري-
انتقل الى: